الرئيسية / آخر الأخبار / “اختر موضوع خطابك”..عنوان اللقاء الخطابي لنادي توستماسترز ضاد
نادي توستماسترز ضاد

“اختر موضوع خطابك”..عنوان اللقاء الخطابي لنادي توستماسترز ضاد

مساء الاثنين 19 شباط/فبراير، نظّم نادي توستماسترز ضاد لقاءه الخطابي #252 بعنوان “اختر موضوع خطابك”، والذي قادت دفّته بطلة القطاع 105 في الخطب العربية لعام 2022 التوستماستر فاطمة هرموش، من خلال جلسة تفاعلية وملهمة تهدف إلى تمكين الحضور من اختيار الموضوع المثالي لخطاباتهم.

تناول اللقاء العديد من الاستراتيجيات والمواضيع التي تساعد في تضييق نطاق الاختيارات، حيث تم تقديم نصائح وأفكار تسهم في تحديد موضوع الخطاب بشكل فعّال وملائم للغرض المرغوب منه.

وقد تميز اللقاء بتعريف أنواع الخطابات المختلفة وتسليط الضوء على الأنواع الأكثر تأثيرًا، مما ساعد الحضور في فهم طبيعة كل نوع وكيفية اختيار الموضوع المناسب لكل منها.
وافتتحت اللقاء رئيسة نادي توستماسترز ضاد تانيا الحاج التي سلّمت المنصة لعريف اللقاء فاطمة هرموش لقيادة دفة اللقاء والتعريف بأصحاب الأدوار وبالفقرات المتنوعة. وقد تميّز اللقاء بفقرتين من الأسئلة الارتجالية المحفزة على الابداع والابتكار وتخطي حاجز الخوف من التحدث أمام جمهور، مما شجع جميع الحاضرين على خوض هذه التجربة ومشاركة خطب ارتجالية ملهمة.

كذلك شهد اللقاء حضورًا متميزًا من ملتقى الألوان، حيث ضم وفداً يضم الشاعر محمد علوش، والمخرج علي الهادي نزها، والتشكيليات وفاء سلوم ونادين ماجد وولاء كنعان.

وفي نهاية اللقاء، تم التصويت على أفضل خطيبين بخطبة ارتجالية، حيث حصد كل من علي نقر ومحمد علوش إعجاب الحضور وتصويتهم كأفضل خطيبين بخطبة ارتجالية.

نادي توستماسترز ضاد نادي توستماسترز ضاد نادي توستماسترز ضاد نادي توستماسترز ضاد WhatsApp Image 2024-02-20 at 5.30.45 PM WhatsApp Image 2024-02-20 at 5.29.46 PM(1)

المخرج علي الهادي نزها

WhatsApp Image 2024-02-20 at 10.22.52 AM

شاهد أيضاً

الشاعر أنور الخطيب

الشاعر أنور الخطيب يوقع ديوانه العاشر “حنوناً كياسمين الظهيرة” في أبو ظبي

حنوناً كياسمين الظهيرة، عنوان الديوان العاشر للشاعر والروائي أنور الخطيب، يصدر عن اتحاد كتاب وأدباء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *