الرئيسية / آخر الأخبار / #إفطار_ملتقى_الألوان_الفني بحضور حشد إعلامي وفنّي
1

#إفطار_ملتقى_الألوان_الفني بحضور حشد إعلامي وفنّي

تقرير : آلاء كركي

بعد أن جمعنا الفن في أكثر من مناسبة،رسمنا فيها البسمة و الفرح على وجوه كل اطياف المجتمع وحملنا مسؤولية القضايا الوطنية، الانسانية، والاجتماعية، والعربية وغيرها ،وحيث كنا جنبا الى جنب مع اليتيم والطفل والجيش والمقاومة والناس كافة، احتضن ملتقى الالوان الفني بالامس عددا من الوجوه الاعلامية البارزة والفنانين والادباء والشعراء في اجواء عكست الالفة والفرح على وجوه الحاضرين كعادة الملتقى الذي اخذ على عاتقه ان يزهر البسمة اينما وجد.
وفي برنامج متكامل وغني احيا ملتقى الالوان الفني افطاره السنوي الاول وسط حضور كثيف لجمهوره ومحبي الفن بالاضافة الى دعوة العديد من الوجوه الاعلامية ومنها: رفيق نصرالله، عمار نعمة ،ليلى خليل،بتول عبدالله ، د. عماد رزق، د. جنين علوان، رنا حوراني، حوراء ياسين، ايلي شلهوب، شهاب الادريسي ، فيصل عبد الساتر ، فاطمة شقير ، عبدالرحمن عزالدين، أمين أبو يحيى ،سامر بو عزالدين، سارة الحاف، عبدالله شمس الدين ، جمال غانم، ديانا ناصر، محمد نسر ، لمى نوام ، الاء كركي، حلا سليمان ، حسام حسامي ،نادر عز الدين ،فاطمة قنديل.
الشاعر زين حاطوم ، المخرج سيفان فهد باكير، الشاعر محمد بنوت ، الفنانة احلام عباس ، الفنانة منى الحركة ،الفنانة باسكال مسعود ، الموسيقي محمد كوثراني ،الفنان احمد عبد الله والفنان محمد خريس والفنانة رجاء شعلان والمنشد محمد الطقش .
وبعد تناول مائدة الافطار في مطعم ضو القمر في جبران مول طريق المطار افتتح برنامج السهرة بعزف مباشر لعازف الكمان المبدع خضر رجبـ بعدها قدمت السهرة الاعلامية فرح حريري التي رحبت بالحضور،كما تم عرض فيديو لانشطة الملتقى منذ تأسيسه حتى الان تم تحضيره للمناسبة،بعدها القى رئيس الملتقى الشاعر محمد علوش كلمة عبر فيها عن روح الملتقى وما يسعى اليه في بلورة الفن وتحويله الى خبز يومي عند الفنانين بحسب تعبيره داعيا الى الاهتمام الاعلامي واللوجستي بهكذا مشروع يمكن ان يوظف الفن في خدمة المجتمع واهله.
الترفيه لم يغب عن اجواء السهرة فالحزازير الرمضانية كانت حاضرة في قالب شعري من الشاعر زين حاطوم حيث كانت اجواء تنافسية بين الحضور.. وكان ختام البرنامج مع الموهبة التمثيلية الشابة حسين قاووق الذي قدم مشاهد متنوعة كوميدية اضافت البسمة للحضور.

شاهد أيضاً

الأديبة زينب الضيقة

سرٌّ على صفحة ماء لا يعرفه أحد ..للأديبة زينب الضيقة

صرت على حين ظلام لا أخاف الاندساس تحت التراب، صرت قاتلة وأحبّ الموت والنهايات… الآن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *