الرئيسية / آخر الأخبار / سهرة ملتقى الألوان الشعرية.. مواعيد الغيم الماطر شعراً ونغماً
سهرة ملتقى الألوان الشعرية

سهرة ملتقى الألوان الشعرية.. مواعيد الغيم الماطر شعراً ونغماً

نظم ملتقى الألوان الفني الأدبي سهرة شعرية مساء الجمعة في12-10-2018 في كافيه أيام زمان طريق المطار حيث

تلوّن المساء بعسجد المعنى، و سحر المبنى، وفي بداية السهرة كانت كلمة لرئيس الملتقى الشاعر محمد علوش حيث اعتبر ان هذا النوع من السهريات الشعرية يؤمن مناخاً دافئا للشعراء والادباء حيث يكون الإلقاء على سجيته وطبيعته ورحب بكل الشعراء والضيوف من اعلاميين وتشكيليين وموسيقيين ومهتمين .

ومن ثم بدأت القصائد تهطل بعد ان سبقها برق النغم من آلة الكمان للاستاذ خضر رجب حيث فتحت شهية القصائد بكل ألوان القريض والمحكي والمقاطع النثرية .

وتولى الشاعر فادي حسن مدير المنتدى الادبي في الملتقى التعريف بالشعراء فكانت مشاركات للشعراء :رئيس المنتدى الأدبي اللبناني الشاعر فادي قباني وحسان الأشقر،محمد بنوت ،رفيق بركات، محمد البندر، نزار النداوي من العراق، علي حمود،بلال دياب ،و أحمد خليل من سورية.

 كما حضر السهرة الاستاذ محمد العاصي ـ رئيس المجلس الانمائي الثقافي لمدينة بيروت، والأستاذ الصحفي أحمد زين الدين( عضو الهيئة الإدارية في الملتقى) ، والموسيقي محمد كوثراني  وباقة عطرية من المهتمين و المثقفين.

وفي ختام السهرة قدمت التشكيلية بسكال مسعود عضو الهيئة الادارية في الملتقى لوحات خاصة لكل الشعراء المشاركين ،واخذت الصور التذكارية .

شاهد أيضاً

الأديبة زينب الضيقة

سرٌّ على صفحة ماء لا يعرفه أحد ..للأديبة زينب الضيقة

صرت على حين ظلام لا أخاف الاندساس تحت التراب، صرت قاتلة وأحبّ الموت والنهايات… الآن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *