الرئيسية / آخر الأخبار / ملتقى الألوان يكرّم الشاعرين العربيين وليد الصراف وهلال الشيادي بسهرة شعرية مميزة
سهرات ملتقى الالوان الشعرية

ملتقى الألوان يكرّم الشاعرين العربيين وليد الصراف وهلال الشيادي بسهرة شعرية مميزة

كرّم ملتقى الألوان الفني الأدبي الشاعرين  د.وليد الصراف من العراق وهلال الشيادي من سلطنة عمان بسهرة شعرية مميزة وذلك مساء أمس الإثنين في كافيه أيام زمان طريق المطار ،والبداية كانت مع كلمة ترحيبية من رئيس الملتقى الشاعر محمد علوش بالضيوف الشعراء لافتا إلى أهمية التواصل الأدبي والثقافي المثمر ،معتبرا ان هذه السهرات الشعرية تعطي الجمهور فرصة للتواصل والتعرف على تجربة الشعراء وقصائدهم وآرائهم الأدبية والثقافية .
ومن ثم إستمع الحضور لعزف حي للموسيقى محمود الجواد على آلة الناي وانضم إليه العازف خضر رجب على آلة الكمان .
وعلى أنغام الموسيقى قرأ كل من الشعراء قصائدهم بالقريض والزجلي والمحكي : وليد الصراف ،هلال الشيادي، أمل طنانة ، أسيل السقلاوي، محمد بنوت ، عادل حيدر ، بلال دياب ، جميلة حلال .
وفي ختام الأمسية تم تقديم درعين للشاعرين من قبل الشاعر علوش وأعضاء الملتقى من تصميم الفنان التشكيلي محمد خريس كما كرمهم الإعلامي مازن الحميد بإسم المركز العراقي لحرية الاعلام .
كما حضر السهرة الاستاذ محمد العاصي ـ رئيس المجلس الانمائي الثقافي لمدينة بيروت، والأستاذ الصحفي أحمد زين الدين، والإعلامي مازن الحميد والتشكيلية دلال ترحيني والإعلامية وفاء بيضون والاستاذة سميحة شعبان والاستاذة جومانة بزي والاستاذ غالب عوالي  وباقة عطرية من المهتمين و المثقفين.

شاهد أيضاً

الكاتبة هبة جواد

المُرهفون الغارقون في تفاصيل الجمال..

كتبت هبة مرهج جواد أنّه قد لا يُصنَّفُ الفنّانُ فنّانًا ،لمُمارسَتِه الفنّ فقط ، وإنمّا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *