الرئيسية / آخر الأخبار / معرض بتقنية ال “ميكس ميديا” والتدوير الفني في كاليري “رتال” الحازمية
ملتقى الألوان الفني

معرض بتقنية ال “ميكس ميديا” والتدوير الفني في كاليري “رتال” الحازمية

نظم “ملتقى الألوان الفني” وكاليري “رتال” معرضا فنيا بتقنية ال”ميكس ميدا” والتدوير الفني في كاليري “رتال” – الحازمية، برعاية وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى وحضوره، وبمشاركة حشد من التشكيليين والإعلاميين والمهتمين.

وأوضح رئيس الملتقى محمد علوش، في بيان، أن “هذا النشاط هو اول تعاون مع كاليري رتال بمناسبة افتتاحه، وهو عبارة عن معرض فني وامسية شعرية بالشعر المحكي”، مؤكدا “ضرورة تفعيل الحراك الثقافي والفني وخاصة بطرح افكار مثل معارض التدوير الفني المطلوبة في التوعية البيئية”.

من جهتها، قالت صاحبة “كاليري رتال” الفنانة التشكيلية زينب دندش: “انا سعيدة بافتتاح الكاليري اليوم، وبهذا التعاون مع ملتقى الألوان، وسعيدة ايضا باختيار موضوع المعرض لانه مهم ومطلوب. ونعم يمكننا ان نستفيد من الاغراض المهملة في المنزل او العمل لصنع لوحات ومجسمات وتحف جميلة”.

وقالت عضو الادارة في الملتقى ثريا حلال: “انا فنانة اعنى بموضوع التدوير الفني واعمل على هذا الموضوع بشكل دائم، وقمت بالعديد من الانشطة التدريبية من اجل استفادة المهتمين من هذا الامر”.

واكدت على “اهمية تنظيم معارض فنية دائما تحت هذا العنوان في كل المناطق اللبنانية وبرعاية الدولة والبلديات والجمعيات”.

وتلى المعرض امسية شعرية بالشعر المحكي احياها الشعراء: محمد علوش ومحمد بنوت وبشير الجواد وبلال دياب، بحضور نخبة من الشعراء والادباء والمهتمين.

صور الامسية الشعرية

شاهد أيضاً

Peace 3

مشاركة التشكيلية بسكال مسعود في المعرض الدولي بعنوان Peace 3

من مشاركة عضو الهيئة الإدارية في ملتقى الألوان الفني التشكيلية بسكال مسعود Pascale Massoud في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *