الرئيسية / آخر الأخبار / الشعر يزهر في أيام بيروت الفنية : أمسية ملتقى الألوان في Escape Gallery
أمسية لملتقى الألوان في أيام بيروت الفنية

الشعر يزهر في أيام بيروت الفنية : أمسية ملتقى الألوان في Escape Gallery

احتضن Escape Gallery أمسية شعرية مميزة لملتقى الألوان مساء الخميس، 4 تموز 2024، حيث اجتمع عشاق الأدب والشعر في أجواء ساحرة بمار نقولا، في الأشرفية، وذلك من ضمان فعاليات أيام بيروت الفنية التي تنظمها الأجندة الثقافية في لبنان .
بدأت الأمسية بكلمة ترحيبية ألقاها الشاعر بلال دياب، الذي رحب بالحضور وأعرب عن سعادته بهذا اللقاء الأدبي الرفيع. وقدم من بعده عضو الإدارة المخرج علي الهادي نزها كلمة تعريفية عن الملتقى،الذي سلط الضوء على أهداف الملتقى وأهميته في دعم المواهب الأدبية والفنية، بحضور رئيس الملتقى الشاعر محمد علوش ومسؤولة الفنون التشكيلية في الملتقى بسكال مسعود وعضو الإدارة عبد الطويل وحشد من الشعراء والمهتمين .
أحيا الأمسية الشعراء المبدعون: عضو الادارة في الملتقى آلاء سيف الدين، رالف حداد، أنطوان خليل، وأحمد خليل، الذين أضفوا على اللقاء رونقاً خاصاً بقصائدهم الرنانة وكلماتهم العذبة التي لامست قلوب الحاضرين.
في ختام الأمسية، قدم الشاعر مارون أبو شقرا تعليقاً على الأمسية مشيداً بالمستوى الرفيع وموهبة الشعراء الشباب. وأعرب عن أمله في أن تحظى هذه المواهب بفرص أكبر للتألق والإبداع في المستقبل.
كانت هذه الأمسية الشعرية بمثابة لقاء فني وأدبي مميز، ترك بصمة واضحة في نفوس الحاضرين وأكد على أهمية دعم الفنون والمواهب في مجتمعاتنا.

أمسية لملتقى الألوان في أيام بيروت الفنية 2 3 أمسية لملتقى الألوان في أيام بيروت الفنية الشاعر مارون أبو شقرا الشاعر أحمد خليل 8 أمسية لملتقى الألوان في أيام بيروت الفنية أمسية لملتقى الألوان في أيام بيروت الفنية أمسية لملتقى الألوان في أيام بيروت الفنية أمسية لملتقى الألوان في أيام بيروت الفنية أمسية لملتقى الألوان في أيام بيروت الفنية

شاهد أيضاً

الشاعر محمد علوش

بالفيديو | “جيابن نصر وتراب” للشاعر محمد علوش

نور الشمس محتار من وين جابوا ملامحن؟ وكتار قالوا كتار ملوّا الدني أعياد هني لي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *