الرئيسية / آخر الأخبار / الشاعران #وهيب_عجمي و#يسرى_بيطار يشعلان منبر #ليل_وحكي شعرا واحساسا
15209119_378365239170555_627823003_n

الشاعران #وهيب_عجمي و#يسرى_بيطار يشعلان منبر #ليل_وحكي شعرا واحساسا

فارسان من فوارس القصيد اعتليا منبر ليل وحكي ليحدثا شغبآ في الحروف لا مثيل له ،الشاعرة الدكتورة يسرى بيطار والشاعر الدكتور وهيب عجمي
افتتح الأمسية اول من امس الإثنين  أمين سر المنتدى الاستاذ نبيل خطار بمقتطفات شعرية مرحبآ بالشعراء والحضور ،تلاه قصيدة للشاعر غسان بو عماد تحية من ملتقى الشعر الزجلي بعقلين لمنتدى ليل وحكي .
ثم استلمت التقديم الأستاذة سعاد أبي نصر التي أبدعت برقي تعريفها النثري للشاعرين،بعدها ارتقت المنبر عشتروت القصيدة وتلت باقة من قصائدها وكالعادة كان للغزل مع يسرى الحصة الأكبر فسلبت ألباب الحضور بروعة قصائدها ورهافة احساسها وجمال كلماتها.

أما لوهيب حكاية أخرى فهو ملك الكلمات والمعاني وبوصف إبداعه يضيق بياني له روعه الشعر وحسن الخيال والالحان كل معنى لديه تألق الأفكار فيه بلاغة وبيانا ،انه وهيب عجمي الذي حول قاعه ليل وحكي إلى مهرجان فكأنما القصائد كانت كالقصب المتمايل على صدى صوت ناي شجي .

تخلل الأمسية قصيدة الاسبوع التي فازت بها الشاعره المتألقة أسيل سقلاوي. ..الحروف الأربعه…فقصيده للشاعر سامر بو فخر الدين تحيه للجيش اللبناني
حضر الأمسية باقة من أهل الفكر والشعراء ورؤساء المنتديات الصديقه ومتذوقي الشعر .

وفي الختام قدم الشاعر جورج شكور شعار منتدى ليل وحكي للشاعر يسرى بيطار كما قدم رئيس المنتدى الدكتور نزار دندش شعار المنتدى للشاعر وهيب عجمي  عربون محبة وتقدير .

شاهد أيضاً

Peace 3

مشاركة التشكيلية بسكال مسعود في المعرض الدولي بعنوان Peace 3

من مشاركة عضو الهيئة الإدارية في ملتقى الألوان الفني التشكيلية بسكال مسعود Pascale Massoud في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *