الرئيسية / آخر الأخبار / أمسية للشاعرين نسر والسيفي على منبر لقاء الأربعاء
لقاء الأربعاء

أمسية للشاعرين نسر والسيفي على منبر لقاء الأربعاء

أحيا الملتقى الثقافي اللبناني لقاء الأربعاء الأدبي في بيروت بأمسية للشاعرين الأستاذة عائشة السيفي من سلطنة عُمان والدكتور علي نسر من لبنان، وسهرة أدبية شعرية مميزة حضرها عدد من الشعراء والمثقفين والفعاليات الأدبية.
وذلك مساء امس الأربعاء في قرية لبنان التراثية (مطعم الساحة) – قاعة المتحف ، حيث قدم اللقاء الروائي الأديب الأستاذ حسن نعيم بلغة الماء والشعر وبنصوص أدبية ساحرة مقدما بداية رئيس الملتقى الشيخ فضل مخدر الذي رحب بضيفي اللقاء وبالحضور معلنا عن نية الملتقى إستئناف لقائه النقدي الخاص بالجيل الجديد من المواهب الشعرية فاتحا المجال لإستقبالهم، مبينا النجاحات التي حققها هكذا نوع من اللقاءات.
ثم قرأت الشاعرة عائشة السيفي والشاعر علي نسر عددا من قصائدهما التى أضفت على اللقاء والأمسية حميمية بدت بالتفاعل عند المتلقين.
وقد أُطلقت السهرة بعد الأمسية مباشرة حيث شارك عدد من المداخلين والشعراء الحضور بحوار أدبي شارك فيه: د. ايهاب حمادة، أ.كامل رضا، أ.فاروق شويخ، أ.مصطفى سبيتي، أ. أحمد بزون.
وقراءات شعرية شارك فيهاالشعراء: حنان فرفور، كميل حمادة، محمد علوش، سارة الزين، سديف حمادة، محمود هزيمة، محمد بنوت، ثم ختم الشيخ مخدر اللقاء شاكرا الضيفين والمشاركين ورواد اللقاء.

تصوير : محمد مخدر

شاهد أيضاً

التشكيلية ريما عاصي

اختيار لوحة للتشكيلية ريما عاصي من قبل لجنة فنية في الصين

نبارك لعضو الملتقى التشكيلية ريما عاصي دلول،لاختيار لوحتها التي حملت عنوان (Time to travel ) …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *