الرئيسية / آخر الأخبار / الشاعر محمد علوش يشارك بأمسيات شعرية عاشورائية في سلطنة عمان
5

الشاعر محمد علوش يشارك بأمسيات شعرية عاشورائية في سلطنة عمان

في ذكرى أربعين الإمام الحسين (ع) شارك رئيس ملتقى الألوان الشاعر محمد علوش في إحياء ثلاث أمسيات شعرية عاشورائية في سلطنة عمان بدعوة من الشاعر عقيل اللواتي بمشاركة نخبة من الشعراء من البحرين والسعودية وعمان .
الأمسية الأولى كانت بعنوان ( آيات ولائية 7 ) في مأتم الإمام الحُسين”ع” – الخوض في العاصمة مسقط أحياها كل من الشعراء : ناصر زين (البحرين) -علي غريب (البحرين) -أحمد الرويعي (القطيف) -محمد علوش (لبنان) -سالم الكلباني (عمان) -زعيم العجمي( عمان).
والأمسية الثانية كانت في ولاية الخابورة بمحافظة شمال الباطنة في مـآتــم الإمام الحُسين(ع) وحملت عنوان ” دمعة شاعر” و شارك فيها الشعراء :
محمود المؤمن (الدمام) ، أحمد الرويعي (القطيف) ، محمد علوش )لبنان) ، علي الدندن ( الأحساء) ، حسام الشيخ (عمان) ، ناصر زين ( البحرين) .
أما الأمسية الثالثة والأخيرة فحملت عنوان ” حج الأربعين” ونظمت في مأتم السجاد (ع) في مدينة صحار وأحياها الشعراء : ناصر زين (البحرين) -علي غريب (البحرين) -أحمد الرويعي (القطيف) -محمد علوش (لبنان) – علي الدندن (الأحساء) – محمود المؤمن ( الدمام) ، وتم في ختامها توزيع لوحات بورتريه لكل الشعراء المشاركين بريشة الفنان البحريني جاسم المقابي .
وبدوره قدم الشاعر محمد علوش لوحة بورتريه للشاعر عقيل اللواتي بإسم ملتقى الالوان تنفيذ التشكيلية بسكال مسعود .
كما تخلل المشاركة جولات للوفد المشارك على أماكن تربوية وثقافية وسياحية منها:
المتحف الوطني ومتحف المدرسة السعيدية وجامع السلطان قابوس بصحار،وقلعة صحار.

شاهد أيضاً

الرسام محمد جواد نعيم

الموهبة الفنية محمد جواد نعيم 16 عاما

الموهبة الفنية محمد جواد نعيم 16 عاما

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *