“عليكِ السلام يا مريم العذراء”
لوحتان بالفحم من تماثيل موجودة في الفاتيكان بمناسبة الشهر المريمي للفنانة التشكيلية يسرى حبحاب.

“عليكِ السلام يا مريم العذراء”
لوحتان بالفحم من تماثيل موجودة في الفاتيكان بمناسبة الشهر المريمي للفنانة التشكيلية يسرى حبحاب.

الوسومأول رسم تماثيل في لبنان التشكيلية يسرى حبحاب الشكيلية يسرى حبحاب ترسم التماثيل الشهر المريمي رسم تماثيل بالفاتيكان رسم تماثيل في لبنان لوحات بمناسبة الشهر المريمي
“أحيا انتظار زوالي لبدايتي” للشاعرة رينيه زوين نصّار مراتٍ كثيرة أودّ الهروب، أو الاختفاء كليًّا …