الرئيسية / شعر وموسيقى / أمسية مميزة بالشعر المحكي احياها الشاعران مارون ابو شقرا وحسين شعيب على منبر الملتقى الثقافي اللبناني

أمسية مميزة بالشعر المحكي احياها الشاعران مارون ابو شقرا وحسين شعيب على منبر الملتقى الثقافي اللبناني

في أمسية مميزة للملتقى الثقافي اللبناني أطل الشاعران مارون أبو شقرا وحسين شعيب في قاعة مطعم الساحة في ضاحية بيروت , بأبهى قصائدهما (باللهجة المحكية ) المزينة بباقة من القصائد الوطنية والوجدانية وقصائد الغزل .
استهل الأمسية رئيس الملتقى الثقافي اللبناني الشيخ فضل مخدر بكلمة رحب فيها بالحضور وبالشاعرين وعبر عن فرحته بولادة شعراء للملتقى بات يفتخر باصداراتهم الشعرية , كما ثمن الدور الثقافي الريادي الذي يلعبه لبنان في محيطه الإسلامي والعربي .
الأمسية التي قدمتها الشاعرة أسيل سقلاوي , أختتمت كالعادة بكلمة تقييمية وقصيدة اطلقها للمرة الأولى الشاعر العربي عبد القادر الحصني , ثم ترك المنبر ل “مهرجان القصائد” الذي شارك فيه شعراء الملتقى وهم : الدكتور إيهاب حمادة , أسامة حيدر , محمد علوش , حسن حجازي , خليل عاصي , أحمد منصور , كميل حمادة وزينب سويد .

كذلك شارك ضيوف الملتقى وهم الشعراء : إبراهيم خليل شحرور , سمية تكجي , حسن خلف وعماد قاروط في قصائد من حقل أزهارهم وورود محبتهم .

 

شاهد أيضاً

الشاعر محمد بنوت

مشاركة الشاعر اللبناني محمد بنوت في#سهرات_ملتقى_الألوان_الشعرية

مشاركة الشاعر اللبناني محمد بنوت في#سهرات_ملتقى_الألوان_الشعرية كافيه نارا 3-2-2020 بحضور نخبة من الشعراء والأدباء اللبنانين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *