الرئيسية / آخر الأخبار / “في مخيلة الخيال” معرض فني إلكتروني للفنانة التشكيلية مجد رمضان
مجد رمضان

“في مخيلة الخيال” معرض فني إلكتروني للفنانة التشكيلية مجد رمضان

من منطلق حرص الفنان الدائم على التجدد وبحثه الدؤوب للإبداع كان معرض الفنانة التشكيلية العالمية مجد رمضان الذي حمل عنوان “في مخلية الخيال” وهو معرض الكتروني ذو فكرة ابداعية ثلاثية الأبعاد، تتجول في اركانه وزواياه وكأنك تزوره شخصياً ،تتأمل الأعمال، تخوض الأفكار وتتذوق الرسائل والأبعاد .

التشكيلية مجد قالت “أنا دائما على قلق وكأن الريح تحتي،اسعى دائما إلى تحريك المياه الساكنة ولو بحصى مشاكسة، واليوم في اجواء ما نعيشه من عزلة وحجر والكرة الأرضية كلها حبيسة العزلة كان لا بد للفن التشكيلي ان يقول كلمته ويوثق رأيه ويكون حاضراً متصدرا للحدث”.

وتابعت رمضان:”أبت اللوحة الا ان تقول كلمتها فسطعت بنورها داخل كل النفوس قبل البيوت فكان معرضي الإلكتروني في مخيلة الخيال في هذا الفضاء الذي ادخل البهجة و ثقافتها كما الأمل و بريقه لوجدان الكثيرين ممن شاهدوا وتابعوا المعرض “.

من جهته كتب الأديب القاص عيسى عبد الملك على صفحته سعادة و تكريماً لهذا العمل “تجربة هي الاولى لرسامة عالمية تحدت حصار الكورونا، نفخت في الفن فراح يدق الابواب ، يدخل بيوت المتذوقين ، يكسر رتابة الحياة ولم يعد حبيس جدران الكاليريهات، لا تفوتكم متعة التأمل”.

شاهد أيضاً

احمد همداني

نشيد “بكرا بتفرج” لكل الأحبة الذين فرّقهم سُباتُ الطائرات

“إهداء لكل الذين التزموا بالحجر المنزلي في زمن الجائحة.. للجيوش البيضاء.. للقلوب البِيضاء.. للأيادي البيضاء.. …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *