الرئيسية / أخبار الملتقى / أكثر من 60 فنانا في سهرة إنطلاقة ملتقى الألوان الفني الرسمية‏

أكثر من 60 فنانا في سهرة إنطلاقة ملتقى الألوان الفني الرسمية‏

ليلة اجتمع فيها الفرح والوان الود..اكثر من 60 فنانا لبنانيا من مختلف المناطق اللبنانية حضروا ضيوفا في سهرة الانطلاقة الرسمية لملتقى الالوان الفني فاضافوا اليها سحرا لا يوصف.

هذا الملتقى الذي اخذ على عاتقه في السنوات الماضية رسم الفرح على الوجوه المتعبة..وصنع بسمة وسط عالم مشبع بالمآسي ،و نحت معاني العطاء والوحدة في وطن ارهقه الفتن.

في سهرة كأنها من قصص الخيال اجتمع اهل الفن في جو ودي و مرهف وبعد الترحيب بالحضور من قبل معرفة الحفل الفنانة نسرين قاسم فكانت البداية مع عرض فيلم قصير يختصر ابرز نشاطات الملتقى من جسر اللون الى عوافي يا وطن الى جدار الانتصار مرورا بجدار الفرح بالاضافة الى المشاركات المتنوعة من معارض وزيارات سياسية وانسانية.

كما اكد مدير الملتقى الشاعر محمد علوش اهمية هذه الاعمال الفنية التي يقوم بها الملتقى والتي تجمل وجه الوطن بأسلوب فني متنوع ليختم كلمته بقصيدة اضافت الى وجدان الحضور الكثير من الود.

وعلى انغام الشيخ علي سلمان استمع الحضور الى مقطوعات موسيقية متنوعة عزفها بشكل مباشر أضفت على الحفل جوا خاصا.

اما كيفية الانتساب للملتقى والمرحلة المقبلة اوضح الفنان محمد خريس الية الانتساب وتم توزيع استمارات والطلبات على الحضور.

ليختتم الحفل بتقطيع قالب حلوى حمل شعار الملتقى وسط فرح كبير بين الفنانين الذين راحوا يلتقطون الصور في ما بينهم ويتبادلون الاحاديث الفنية والعامة.

2 3 8 11 15 30 Ai4fHxO33UotRSfIEULZxDLVu-j3zvdxRXfcWKEgAHpb AirnezqgpuMmzwkz-EpHNr1anm0BL_hU57mMR7N70kz- AjUehSZ_KOd4mCwCZ-T6pQKOM2wA6hHOz9dgREZJll2M AkZmbnPQgKbSDNcbVJQab0_BppNmz0P-lJ5EPp_j11UM IMG_9517 IMG_9620 IMG_9658 IMG_9707

شاهد أيضاً

صالون غادة الحسن الثقافي الفني

أمسية شعرية مميزة لملتقى الألوان في صالون غادة الحسن الثقافي والفني

في أمسية شعرية بنسختها الثانية نظمها ملتقى الألوان في صالون السيدة غادة الحسن الثقافي والفني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *