الرئيسية / آخر الأخبار / المسابقة الخطابية في نادي توستماسترز ضاد.. منافسات إبداعية في مسابقات الخطابة باللغة العربية
نادي توستماسترز ضاد

المسابقة الخطابية في نادي توستماسترز ضاد.. منافسات إبداعية في مسابقات الخطابة باللغة العربية

عقد نادي توستماسترز ضاد مساء أمس الإثنين لقاءه السنوي مع المسابقات الخطابية عن فئتي الخطب المحضّرة والخطب الارتجالية. وقد جمع الحدث مجموعة من الأعضاء الذين أبدعوا في تقديم الخطب وبناء وتعزيز التواصل والتطوير الشخصي من خلال فن الخطابة. تميّز اللقاء بمشاركة عدد كبير من المتسابقين في كل فئة، مما أشعل المنافسة في الابداع و أضفى جوًا من الحماس والترقّب.

قاد فعاليات المسابقة ببراعة وحرفية، كل من رئيس مسابقة الخطب المحضرة التوستماستر فاطمة هرموش ورئيس مسابقة الخطب الارتجالية التوستماستر عزالدين دنش، بينما قامت لجنة من المحكمين بإشراف عالٍ على سلامة المنافسة وعدالتها، بقيادة التوستماستر عماد شميطللي. وكان لحضور رئيسة نادي ضاد تانيا الحاج دورًا مهمًا في تشجيع المشاركين ودعمهم خلال الفعالية.

وفي ختام المسابقة، حصلت فاطمة فنيش على المركز الأول في فئة الخطب المحضرة، إذ أبدعت في تقديم خطاب متقن وذا رسالة مؤثرة. أما في فئة الخطب الارتجالية، فقد حقق علي نقر المركز الأول حيث أبدع في التعبير  وتقديم خطاب منظم ومؤثر.

يعكس هذا الإنجاز البارز الجهود الكبيرة التي يقوم بها أعضاء نادي توستماسترز ضاد في تطوير مهاراتهم الخطابية والتواصلية. هذا إن دلّ على شيء، فهو العزيمة العالية والمستوى الثقافي الذي يدفع بالشباب لممارسة التحدث باللغة العربية بعيدًا عن تمازج اللغات في التعبير. هذا النوع من الفعاليات يشجع على استثمار المزيد من الجهود للمشاركة والانخراط في نشاطات تعزز التعلم المستمر والتطوير الشخصي.

وشارك في اللقاء وفد من ملتقى الألوان ضم محمد علوش وعلي الهادي نزها ونادين ماجد وولاء كنعان .

 نادي توستماسترز ضاد
نادي توستماسترز ضاد

 نادي توستماسترز ضاد  نادي توستماسترز ضاد التوستماستر فاطمة هرموش التوستماستر عز الدين دنش دانيا الأسدي WhatsApp Image 2024-02-27 at 9.11.50 AM التوستماستر فاطمة فنيش زهراء شعيتو  نادي توستماسترز ضاد  نادي توستماسترز ضاد WhatsApp Image 2024-02-27 at 9.11.25 AM(1)  نادي توستماسترز ضاد  نادي توستماسترز ضاد  نادي توستماسترز ضاد

شاهد أيضاً

الشاعر أنور الخطيب

الشاعر أنور الخطيب يوقع ديوانه العاشر “حنوناً كياسمين الظهيرة” في أبو ظبي

حنوناً كياسمين الظهيرة، عنوان الديوان العاشر للشاعر والروائي أنور الخطيب، يصدر عن اتحاد كتاب وأدباء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *